اخبار الرياضة

قبيل لقاء المنتخب العراقي.. قرار ايراني بعودة الجماهیر للملاعب

أعلن متحدث الحكومة الايرانية “علي بهادري جهرمي”، اليوم السبت، موافقة الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا، بالغاء منع حضور الجمهور للملاعب اثناء مباريات المنتخب الايراني لكرة القدم في اطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال جهرمي في تغريدة أن “الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا التأمت برئاسة ابراهيم رئيسي بطلب من وزارة الشباب والرياضة اليوم.
 
وأشار الى أن “الهيئة وافقت على طلب الوزارة بالسماح للجمهور الحضور للملعب في مباريات المنتخب الوطني في طهران باطار التصفيات، مؤكدا بالوقت ذاته على أن عدد الجماهير سيكون محدودا مع اشتراط تطبيق الاجراءات الاحترازية الصحية، بحسب قناة العالم. 

 
يذكر أن منتخب ايران يتصدر المجموعة الاولى بالتصفيات برصيد 16 نقطة ويكفيه الفوز على المنتخب العراقي في مباراته المقبلة في طهران بالـ 27 من الشهر الجاري لضمان التأهل المبكر.

 

قراءة الموضوع قبيل لقاء المنتخب العراقي.. قرار ايراني بعودة الجماهیر للملاعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.