اخبار الرياضة

قبول استقالة رئيس ومجلس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد فشل التأهل للمونديال

اخبار الرياضة : قبول استقالة رئيس ومجلس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد فشل التأهل للمونديال

قبول استقالة رئيس ومجلس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد فشل التأهل لكأس العالم

وافق أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الجزائرية ، اليوم الخميس ، على استقالة شرف الدين عمارة من منصبه كرئيس للاتحاد المحلي للعبة الشعبية. انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد بمركز المطاعم والفنادق في عين البنيان بالعاصمة الجزائر ، وتم خلالها الموافقة على التقارير الأدبية والمالية للاتحاد. ورافقت استقالة عمارة ، استقالة ستة من أعضاء المكتب الوطني للاتحاد أيضًا. وكان عمارة أعلن استقالته بعد يومين فقط من فشل المنتخب الجزائري في التأهل لكأس العالم قطر 2022. وافق أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع على النتائج المعنوية والمالية لعام 2021. وستعقد الفدرالية الجزائرية جمعية عمومية انتخابية في السابع من يوليو المقبل لانتخاب رئيس جديد ومنصب تنفيذي. انتخب شرف الدين عمارة رئيسًا للاتحاد الجزائري في 15 أبريل 2021 خلفًا لخير الدين زاتشي ، وأعلن استقالته بعد فشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى مونديال قطر 2022. وفي مباراة التأهل لكأس العالم ، خسرت الجزائر 1-2 أمام ضيفتها الكاميرون ، في مباراة درامية امتدت إلى الوقت الإضافي. هذه الخسارة أنهت حلم الجزائر بالوصول إلى مونديال “قطر 2022” رغم فوزها في مباراة الذهاب 1-0. وقبل هذا الإقصاء ، كان المنتخب الجزائري قد عانى من إقصاء مخيب للآمال في مرحلة المجموعات بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي استضافتها الكاميرون مطلع العام الجاري.

قراءة الموضوع قبول استقالة رئيس ومجلس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد فشل التأهل للمونديال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.