أخبار العراق

مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةاستقر الذهب، اليوم الثلاثاء (19 اذار 2024) ، مع بقاء المستثمرين على الحياد قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) هذا الأسبوع والذي قد يقدم المزيد من الدلائل على توقيت التخفيضات المحتملة لأسعار الفائدة هذا العام.ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية عند 2160.79 دولارا للأوقية بحلول الساعة 04:26 بتوقيت جرينتش. واستقر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند 2164.10 دولاراً.ومع التوقعات على نطاق واسع بأن يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ثابتة في نهاية اجتماع السياسة النقدية الذي يستمر يومين يوم الأربعاء.وانخفضت أسعار الذهب بنسبة 1% الأسبوع الماضي بعد أن أظهرت البيانات أن أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت بقوة في فبراير وارتفعت أسعار المنتجين أكثر من المتوقع، مما قلل الآمال بشأن تخفيضات مبكرة لأسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي.وربحت الفضة في المعاملات الفورية 0.3% إلى 25.10 دولارا للأوقية، وصعد البلاتين 0.3% إلى 915.65 دولارا، ونزل البلاديوم 1.3% إلى 1019.26 دولارا.  

 

مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته

ملاحظة: هذا الخبر مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!