أخبار العراق

البرلمان يشكل لجنتين بشأن “مخالفات” حكومة البصرة وهروب “شايع”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يشكل لجنتين بشأن “مخالفات” حكومة البصرة وهروب “شايع” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-27 12:14:11 . والان الى التفاصيل.

قررت رئاسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنتين برلمانيتين الأول للتحقيق بشأن هروب المتهم “أحمد شايع” من أحد سجون محافظة البصرة، والثاني بشأن وجود مخالفات على الحكومة المحلية هناك.

وجاء في وثيقة صادرة عن المجلس، انه “استنادا للصلاحيات المخولة لنا بموجب أحكام المادة (٣٥/ رابعا) من النظام الداخلي لمجلس النواب تقرر تشكيل لجنة برئاسة النائب (سعود الساعدي) وعضوية أعضاء المجلس (فالح الخزعلي، احمد الموسوي، غريب عسكر، محمد نوري، انتصار المالكي، اسعد البزوني، احمد الربيعي، ياسين حسن، يحيى جميل، يحيى المحمدي، جمال كوجر، وعبد الامير المياحي”.

وبينت، أن “اللجنة تتولى التحقيق في المخالفات المؤشرة على أعمال الحكومة المحلية في محافظة البصرة اعتبارا من تاريخ إلغاء مجالس المحافظات ولغاية مباشرة مجلس المحافظة الجديد لمهام عمله”.

وجاء في وثيقة ثاني، ما نصه: “استنادا للصلاحيات المخولة لنا بموجب أحكام المادة (٣٥/ رابعا ) من النظام الداخلي لمجلس النواب تقرر تشكيل لجنة برئاسة النائب (عدي عواد) وعضوية أعضاء المجلس (هيثم الفهد، علاء الدلفي، نايف الشمري، سهام الموسوي، سروة عبد الواحد، عزيز المياحي، طلال الزوبعي، خليل غازي، وعلاء الحيدري) تتولى التحقيق في موضوع هروب المتهم (أحمد شايع) من مركز شرطة الجمهورية في محافظة البصرة”.

 

البرلمان يشكل لجنتين بشأن “مخالفات” حكومة البصرة وهروب “شايع”

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يشكل لجنتين بشأن “مخالفات” حكومة البصرة وهروب “شايع” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البرلمان يشكل لجنتين بشأن “مخالفات” حكومة البصرة وهروب “شايع”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يشكل لجنتين بشأن “مخالفات” حكومة البصرة وهروب “شايع” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!