اخبار طب وصحة

قبل ما تتناول مكملات الماغنيسيوم.. اعرف الفوائد والأضرار

قبل ما تتناول مكملات الماغنيسيوم.. اعرف الفوائد والأضرار

نظرًا لأنه قد يكون من الصعب الالتزام بنظام غذائي متوازن تمامًا في معظم الأوقات ، فقد يلجأ الكثير منا إلى بعض المكملات الغذائية في محاولة لضمان حصول أجسامنا على العناصر الغذائية التي نحتاجها ، وعلى الرغم من أن المكملات الغذائية يمكن أن تساعد في تصحيح بعض أوجه نقص المغذيات ، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى بعض المشاكل من تلقاء نفسه. المغنيسيوم عنصر غذائي مهم بشكل خاص لأنه يشارك في مجموعة متنوعة من وظائف الجسم. قد يكون الأمر خطيرًا أيضًا إذا كان لديك القليل جدًا أو الكثير من المغنيسيوم في نظامك ، لذا فإن إيجاد التوازن المثالي أمر أساسي. بسبب مكملات المغنيسيوم ، حسب الموقعكل هذايسبب الغثيان والتشنجات

يتفاعل المغنيسيوم مع مستويات الصوديوم في الجسم ، مما قد يؤدي إلى بعض النتائج. على سبيل المثال ، يمكن لمكملات المغنيسيوم أن تحفز نشاط الملح غير الممتص في الأمعاء الدقيقة والقولون وتزيد أيضًا من حركة المعدة ، لذا فإن تناول المغنيسيوم يمكن أن يسرع عملية الهضم لدرجة أنك قد يكون لديك زيادة في حركة الأمعاء.

يعالج الإمساك بالإضافة إلى النظام الغذائي الشامل ، يمكن أن تقدم مكملات المغنيسيوم العديد من الفوائد. إذا كنت تعاني من الإمساك ، فقد يحسن المغنيسيوم انتظام الأمعاء جنبًا إلى جنب مع الترطيب الكافي. على وجه التحديد ، تسمح سترات المغنيسيوم بزيادة الماء في الجهاز الهضمي وإرخاء عضلات الأمعاء..

تحسين نوعية وكمية النوم إلى جانب محاربة الاكتئاب وخفض ضغط الدم ، يرتبط المغنيسيوم بنوم أفضل وكمية أفضل. إدارة أعراض بعض الحالات التي تتداخل مع النوم ، مثل اضطرابات الجهاز الهضمي ، ونقص المغنيسيوم يؤدي دائمًا تقريبًا إلى الأرق أو يؤدي إلى تفاقمه.

يؤدي إلى تسمم المغنيسيوم إن تناول الكثير من مكملات المغنيسيوم يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تسمم المغنيسيوم ، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية مختلفة مثل انخفاض ضغط الدم والقيء واحتباس البول والاكتئاب وضعف العضلات. ضعف وظائف الكلى. يتداخل مع بعض الأدوية وفقًا لدراسة أجريت عام 2019 ، يمكن أن يكون للمغنيسيوم تأثير سلبي على امتصاص بعض الأدوية ، مما يجعلها أقل فعالية. يمكنك دائمًا استكمال نظامك الغذائي من خلال مصادر المغنيسيوم الغذائية.

 

قراءة الموضوع قبل ما تتناول مكملات الماغنيسيوم.. اعرف الفوائد والأضرار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.