اخبار طب وصحة

قبل ما تاكله ..4 فئات ممنوعة من تناول الثوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
قبل ما تاكله ..4 فئات ممنوعة من تناول الثوم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 17:02:06 . والان الى التفاصيل.

الثوم مفيد لتقوية جهاز المناعة، لذلك ينصح به خلال فصل الشتاء، لما يحتويه على فوائد صحية مختلفة، بالإضافة إلى استخدامه في جميع المطابخ المنزلية بدول العالم، فهو إضافة رائعة لتعزيز نكهة الطعام،  يحب البعض تناوله نيئا في الصباح في حين أنه مفيد لمعظم الناس، إلا أن هناك بعض الأشخاص الذين يجب عليهم تجنب تناول الثوم، وفقا لما نشره موقع ” healthshots”.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل الحموضة ، فإن تناول الثوم يمكن أن يؤدي إلى حرقة المعدة، لذا ، يجب عليهم تجنبه.

الأشخاص الذين يعانون من ضعف أو حساسية في المعدة هم أيضًا جزء من هذه القائمة لأن تناول الثوم يمكن أن يسبب اضطرابًا في المعدة.

هناك من يعاني من مشاكل في التنفس ورائحة الجسم ، لذا لا يجب أكله لتجنب رائحة الفم الكريهة

غالبًا ما يتم تناول مضادات التخثر ، المعروفة باسم مميعات الدم ، من قبل الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أو المرض، يجب أيضًا ألا يستهلكوا الكثير من الثوم لأنه يمكن أن يزيد من تأثير ترقق الدم.

الثوم ليس ضارًا أو ضارًا للجميع في الواقع ، الثوم رائع للأشخاص الذين ليس لديهم أي مشاكل صحية كبيرة. يحسن جهاز المناعة ويقلل من ارتفاع ضغط الدم ويساعد على خفض مستويات الكوليسترول يحتوي الثوم أيضًا على خصائص المضادات الحيوية التي تساعد في مكافحة الالتهابات.

يمكن أن يساعد الثوم في التعامل مع البرد ، ولهذا السبب يوصى بتضمينه خلال فصل الشتاء في الحساء والخضروات ، فأنت أكثر عرضة للإصابة بالبرد والالتهابات ، وهذا هو الوقت الذي يمكن فيه للثوم في الواقع بسبب خصائصه المعززة للمناعة.

 

 

 

 

 

قبل ما تاكله ..4 فئات ممنوعة من تناول الثوم

ملاحظة: هذا الخبر
قبل ما تاكله ..4 فئات ممنوعة من تناول الثوم
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
قبل ما تاكله ..4 فئات ممنوعة من تناول الثوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
قبل ما تاكله ..4 فئات ممنوعة من تناول الثوم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.