اخبار الرياضة

ناغلسمان: مانويل نوير سيبقى الخيار الاول للمانشافت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ناغلسمان: مانويل نوير سيبقى الخيار الاول للمانشافت  . والان الى التفاصيل.

أكد جوليان ناجلزمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أن الحارس البارز مانويل نوير، سيظل الحارس الأساسي لألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، رغم عدم مشاركته في أي مباريات دولية منذ نهائيات كأس العالم 2022.

وأشار ناجلزمان إلى أن القرار قد تم اتخاذه بالفعل بشأن استمرار نوير كحارس أول، رغم الإصابة الأخيرة التي تعرض لها اللاعب البالغ من العمر 37 عاما.

وأوضح ناجلزمان أن تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، سيتولى قيادة المباراة الودية أمام فرنسا بسبب إصابة نوير بتمزق عضلي، لكنه أكد أن نوير سيعود قريبا للمشاركة مع الفريق.

وفيما يتعلق بغياب نوير، أكد ناجلزمان أنهم محظوظون بوجود حارس بديل من الطراز الرفيع مثل تير شتيغن، والذي سيكون قادراً على تعويض غياب نوير في المباراتين المقبلتين أمام فرنسا وهولندا.

  

ناغلسمان: مانويل نوير سيبقى الخيار الاول للمانشافت

ملاحظة: هذا الخبر ناغلسمان: مانويل نوير سيبقى الخيار الاول للمانشافت نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ناغلسمان: مانويل نوير سيبقى الخيار الاول للمانشافت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ناغلسمان: مانويل نوير سيبقى الخيار الاول للمانشافت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!