اخبار منوعة

قبل “كلاسيكو” الغد.. برشلونة يكشف عن نبأ سار

خاض برشلونة مرانه الأخير قبل الكلاسيكو، اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بالسعودية.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة، غدا الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، المقامة بالمملكة العربية السعودية.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد شارك في المران اللاعبون الخمسة، الذين أحاطت الشكوك بمشاركتهم في المباراة غدا.

واللاعبون الخمسة هم، أنسو فاتي، بيدري جونزاليس، رونالد أراوخو، فرينكي دي يونج وفيران توريس، وقد تلقوا تصريحا طبيا يؤكد جاهزيتهم للمباراة.وأشارت الصحيفة، إلى أن توريس ينتظر موافقة رابطة الليجا على قيده في قائمة البارسا، من أجل الدخول ضمن قائمة المباراة.ويبقى الثلاثي إريك جارسيا ومارتن برايثوايت وسيرجي روبرتو، فقط خارج بطولة السوبر بسبب الإصابة.وتقام بطولة السوبر الإسباني في السعودية للمرة الثانية، بعد نسخة عام 2019، التي توج بها ريال مدريد.

ويلتقي الفائز من ريال مدريد وبرشلونة، مع الفائز من نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع بين أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.