اخبار منوعة

قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-07 23:07:49 . والان الى التفاصيل.

تُعرض مسرحية “سندباد” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، يوم 22 أغسطس/آب الجاري، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، في دورته الثانية، وتستمر لمدة 3 ليالٍ، بعد أن عُرضت للمرة الأولى خلال موسم الرياض 2023، وحققت نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضها.

أحداث مسرحية السندباد

تدور أحداث مسرحية سندباد حول عمر أبو الهول الذي يعثر على قلادة سحرية في مقبرة قديمة، فتعود به إلى زمن سندباد، فيقرر أن يتقمص شخصية سندباد ويعيش حياة مليئة بالمغامرات والبطولة.

مسرحية سندباد

سندباد يلعب الأبطال

مسرحية “سندباد” بطولة نخبة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمد توب، محمد حسني، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، تأليف محمد زيزو، إخراج أحمد الجندي، إنتاج علاء الغزالي، موسيقى وألحان عزيز الشافعي.

مسرحية سندباد

أبرز مسرحيات مهرجان العلمين

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين، التي تقام في الفترة من 11 يوليو المقبل وحتى 30 أغسطس المقبل، تقديم العديد من الأعمال المسرحية.

وبالإضافة إلى مسرحية «سندباد» بطولة كريم عبد العزيز، تُعرض خلال المهرجان ثلاث مسرحيات هي: «التليفزيون» بطولة إيمي سمير غانم وحسن الرداد، والمقرر عرضها بالمهرجان في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس، و«عملوها إزاي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضها في الفترة من 15 إلى 17 أغسطس 2024. وتختتم مسرحيات المهرجان مسرحية «حبيبتي مين إنت»، التي تحكي قصة الفنان عبد الحليم حافظ، حيث تُعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس 2024.

اقرأ أيضًا: القائمة الكاملة للمسرحيات المعروضة في مهرجان العلمين 2024

قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية “كيف فعلوها؟”

أبرزها “الكينج” و”الهضبة”.. مواعيد حفلات مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية

 

قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد

ملاحظة: هذا الخبر
قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!