اخبار منوعة

قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها  . والان الى التفاصيل.

شيرين عبد الوهاب ومحمد صلاح

كتبت- منى الموجي:

بعد دقائق قليلة من نشر المطربة شيرين عبد الوهاب صورة لها مع لاعب كرة القدم محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول ، عبر حسابها على إنستجرام ، تلقت مئات التعليقات من الجمهور الذي أبدى إعجابهم بها. .

بدأت علاقة شيرين بمحمد صلاح قبل هذا اللقاء ، حيث سبق لها أن تحدثت عن موقف أثر عليها إيجابيا وكان هو بطله ، حيث ردت على أحد متابعيها عبر ميزة القصة القصيرة ، قائلة إنها تلقت اتصالا من لاعبة كرة قدم في المنتخب المصري وكان ذلك بمثابة دعم حقيقي لها: “دعوة جاتلي من محمد صلاح كمشجع ليا والمتصل الحقيقي أثرت علي بشكل إيجابي” ، في أبريل 2022.

وفي يونيو 2022 ، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، عن رأيها بصلاح والهجوم الذي يتعرض له من حين لآخر ، عندما سألها أحد متابعيها ، “هل تعتقد أن محمد صلاح يستحق الهجوم الذي هو عليه؟ خلال هذين اليومين “.

وردت شيرين على السؤال عبر خاصية “اسألني” على حسابها على انستجرام قائلة: “محمد صلاح خط أحمر بالنسبة لي ، وأنا من الذين يعرفون قيمة محمد صلاح جيدًا. عالي”.

واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، مؤخرًا ، أزمة تسريب أغانيها الجديدة ، ومنها أغنية “مترو” التي سبق أن أعلنت نيتها إطلاقها ، وكان من تأليف الشاعر أمير تيماء ، وألحان عمرو مصطفى ، وتوزيعها. النابلسي قبل تأجيلها.

 

قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها

ملاحظة: هذا الخبر قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبل صورتهما.. شيرين عبدالوهاب تدافع عن محمد صلاح وسر مكالمته التي أثرت فيها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.