اخبار منوعة

قبل بداية العام الجديد.. توجيه هام من عمليات البصرة

أصدرت قيادة عمليات محافظة البصرة، اليوم الجمعة، توجيهاً بعدم إطلاق العيارات النارية، خلال الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية.

وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنها “في الوقت الذي تبارك فية حلول العام الجديد وتتمنى أن يكون عاما مليئا بالخير والايمن والبركات، نطالب أبناء البصرة الكرام بعدم إطلاق العيارات النارية التي كانت السبب في قتل وجرح الكثير من الأطفال وتعرض أرواح الآخرين للخطر”.
وأضافت، “علينا الإحتفال بطريقة حضارية بعيده عن السلاح وإطلاق النار في هذة المناسبة وبقية المناسبات”وتابعت، أن “حلول العام الجديد فرحة لجميع العراقيين وأن إطلاق الرصاص الحي يفسد هذة الفرحة ويعطي الصورة السلبية لتاريخ البصرة ويؤدي الى زعزعة الأمن وحرمان العوائل من الاحتفال بالمناسبة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.