قبل الدراسة والصحيان بدرى..إزاى تعودى طفلك على الذهاب للمدرسة ؟

قبل الدراسة والصحيان بدرى..إزاى تعودى طفلك على الذهاب للمدرسة ؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قبل الدراسة والصحيان بدرى..إزاى تعودى طفلك على الذهاب للمدرسة ؟

  يعتبر أول يوم دراسى من الأيام الهامة فى حياة الطالب، ولذلك يجب على الأم الإهتمام بهذا اليوم من حيث تحضير مستلزمات المدارس من أدوات وملابس وغيرها من النصائح التى يجب التحضير لها حتى يمر اليوم بنجاح، ولهذا نتعرف على هذه النصائح، وفقاً لما ذكره موقع ” scholastic “. نصائح لبداية أول يوم دراسى: – ينصح بزيارة  الطفل للمدرسة قبل اليوم الأول للدراسة، والتعرف على المعلمين، ومشاهدة المبنى والملعب حتى لا يتفاجىء الطفل بالمدرسة بأول أيام الدراسة.

  – قراءة الطفل لبعض الدروس بالكتب المدرسية لتخفيف حدة التوتر عند العودة إلى المدرسة، و التحدث مع الطفل عن الأنشطة التى يمارسها بالمدرسة وإنه سيلتقى بأصدقائه فى العام الدراسى الجديد. – تدريب الطفل على النوم مبكراً والإستيقاظ بميعاد المدرسة، حتى لا يشعر بالتعب والإزعاج بأيام الدراسة، وكذلك تدريبه بالإعتماد على نفسه فى إرتداء الملابس وخلعه وغسل الأيدى قبل الأكل وبعده.

 

– اختيار الوجبات الخفيفة، للطفل والتى يتناولها فى المنزل أو عند الذهاب للمدرسة، ويفضل أن تكون وجبة صحية تحتوى على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها الطفل فى هذه المرحلة العمرية.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قبل الدراسة والصحيان بدرى..إزاى تعودى طفلك على الذهاب للمدرسة ؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتنام

إنقاذ نمر يزن 240 كيلو جرام أثناء عملية تهريبه فى فيتنام زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن