اخبار منوعة

قبل التسوق للخريف.. 7 قطع أزياء لازم تكون فى دولابك

قبل ترتيب خزانة ملابسك واستعداداتك للخريف ، من المهم معرفة ما يمكن أن يكون في خزانة ملابسك من ملابس الخريف المناسبة لدرجات الحرارة ، وأيضًا يجب أن نكون حريصين على امتلاك السترات الواقية من السقوط والشهيرة والجينز عالي الجودة ، بالإضافة إلى فساتين الخريف اللطيفة التي ستساعدك على التنقل بسهولة. حسن التدبير. سترة كبيرة الحجم

السترة كبيرة الحجم من الضروريات التي يجب أن تمتلكها في خزانة ملابسك ، لتناسبك في موسم الخريف ، ويمكن ارتداؤها فوق الجينز ، أو يمكن ارتداؤها فوق الفستان.

جولة الرقبة طويلة الأكمام بدلة رياضية

تعتبر البدلة الرياضية ذات الأكمام الطويلة من أفضل القطع التي يجب اقتناؤها في الخريف ، فهي مناسبة سواء كان من الممكن ارتداؤها في العمل أو في المنزل ، أو يمكنك الخروج في عطلة نهاية الأسبوع ، فهي تجعلك تشعر بالراحة طوال اليوم .

بدلة طويلة الأكمام

البدلة ذات الأكمام الطويلة هي واحدة من القطع اللطيفة أحادية اللون ويمكن ارتداؤها مع جميع أنواع الإكسسوارات ، كما أنها مرنة ويمكن ارتداؤها بسهولة أكبر.

أحذية كعب منخفض

تعتبر الأحذية الطويلة من أفضل الأحذية التي يمكن ارتداؤها في فصل الخريف ، وأيضًا من أفضل الأحذية التي تتميز بالراحة والمرونة.

بلوزة منقوشة

يمكن أن تكون البلوزة المنقوشة قطعة واحدة يمكن ارتداؤها فوق الجينز ، أو يمكن ارتداؤها فوق قطعة داخلية ويمكن تركها مفتوحة.

شال

يعتبر المعطف الناعم خيارًا أفضل ، لأنه قطعة متوسطة الطراز يمكن ارتداؤها على جميع ملابسك المتوفرة

فانلة بكم طويل

يعتبر التيشيرت من أهم القطع التي يجب أن تحتويها خزانة ملابسك. يصلح للشعور بالرضا عنه وحده أو لبسه تحت قطع أخرى ويمكن أن يتوفر بأكثر من لون.

 

قراءة الموضوع قبل التسوق للخريف.. 7 قطع أزياء لازم تكون فى دولابك كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.