اخبار منوعة

قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة “تذاكر السواقين”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة “تذاكر السواقين”  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة:

يجري الفنان جورج وسوف ، اليوم الخميس ، البروفات الأخيرة لتقديم حفله الغنائي المقرر إقامته في مهرجان أليكس أرينا جويل بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية ، غدا الجمعة 25 نوفمبر.

وقالت بوكا سليم “منظم الحفل” في تصريح خاص لـ “مصراوي”: “وصل الفنان الكبير جورج وسوف مساء الثلاثاء مع بعض أعضاء فرقته الموسيقية استعدادا لتقديم الحفل يوم الجمعة بإذن الله. ومن المقرر أن يؤدي آخر بروفات له اليوم الخميس بعد أن وصل باقي أعضاء الفرقة مساء أمس.

وأضافت: “كل الاستعدادات جارية لتقديم حفل ضخم ، على مستوى المكانة الكبيرة لسلطان الطرب ، الفنان جورج وسوف ، بالتعاون مع شركتي” كوماند بي “و” ويفر “. شركة ومؤسسها منظم الحفل احمد حمدي.

وحول ما تناقلته مواقع التواصل ، بخصوص وجود تذاكر مخفضة للسائقين ، قالت: “ليس صحيحا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، خاطئ تماما ، والتذاكر فئة 300 جنيه وهي في الأصل” من بين باقي فئات تذاكر الحفلة “.

وكان من المقرر أن يقام حفل الفنان جورج وسوف يوم 29 أكتوبر الجاري ، وتأجلت إقامته غدا الجمعة 25 نوفمبر ، بسبب عدم التمكن من استكمال إجراءات دخول بعض أعضاء فرقته الموسيقية.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 و 500 و 1000 و 6000 جنيه للفرد و 50000 جنيه لعشرة أشخاص. تم التعاقد مع شركة طبية لتوفير سيارة إسعاف كاملة التجهيز.

 

قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة “تذاكر السواقين”

ملاحظة: هذا الخبر قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة “تذاكر السواقين” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة “تذاكر السواقين”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبل إقامته غدا.. منظمة حفل جورج وسوف بالإسكندرية تكشف حقيقة “تذاكر السواقين” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.