قبل أول كلاسيكو في 2020.. أي مشوار أصعب بين الريال وبرشلونة في الليجا

اقترب لقاء كلاسيكو الأرض، بين ريال مدريد وبرشلونة، في الدوري الإسباني، والمقرر له مساء الأول من شهر مارس المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ26، من الليجا، والذى سيكون حاسما، في مشوار الفريقين بالمسابقة.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن برشلونة صاحب المركز الثانى، برصيد 49 نقطة، وذلك قبل نهاية الليجا بـ15 جولة.

يخوض الملكى والبارسا، 8 مباريات على ملعبهم، من أصل 15 مباراة متبقية في عمر الدوري الإسباني، مقابل 7 مباريات خارج أرضهم.

تنتظر الميرنجى، مواجهات قوية أمام أندية ريال بيتيس خارج ملعبه، فالنسيا في برنابيو، ريال سوسيداد خارج ملعبه، إسبانيول خارج ملعبه، أتلتيك بيلباو خارج ملعبه ويستضيف فياريال على ملعبه.

ويلعب الفريقين مباراتين قبل موقعة الكلاسيكو، يواجه ريال مدريد، نظيره فريق سيلتا فيجو ثم يرحل إلى ليفانتى، بينما يخوض برشلونة مواجهتين على أرضه أمام كلا من خيتافى وإيبار.

بينما يخوض الفريق الكتالونى، مواجهات تعد أقوى أمام ريال سوسيداد في كامب نو، إشبيلية خارج ملعبه، أتلتيك بيلياو في كامب نو، كما سيستضيف فريق أتلتيكو مدريد، ويحل ضيفا على فياريال ويواجه إسبانيول في الديربى.  

جدير بالذكر أن برشلونة، هو حامل لقب الدوري الإسباني، في أخر موسمين، بينما يمتلك ريال مدريد، الرقم القياسي في التتويج باللقب، برصيد 33 لقبا.    


مواجهات الريال وبرشلونة المتبقية فى الدوري الاسباني

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

دورتموند ضد باريس سان جيرمان.. 3 أرقام غير مسبوقة بتوقيع المعجزة هالاند

    حقق النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى 3 أرقام قياسية غير مسبوقة بعدما نجح …

500
  Subscribe  
نبّهني عن