اخبار الرياضة

قادش يحقق اولى انتصاراته في الليغا بفوزه على بلد الوليد

اخبار الرياضة : قادش يحقق اولى انتصاراته في الليغا بفوزه على بلد الوليد

قادس يحقق فوزه الأول في الدوري بفوزه على بلد الوليد

في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حقق فريق قادش فوزه الأول في المسابقة ، في المباراة التي كان فيها ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلد الوليد ، وانتهى هذا اللقاء بنتيجة 1-0.

بدأت المباراة بحذر شديد بين الفريقين ، حيث اعتمدوا على الخطة الدفاعية والهجمات المرتدة ، لكن فرصهم لم تكلل بالنجاح ، حيث أضاعهم الخطر ، حتى تمكن ألفارو نيغريدو من تسجيل الهدف الوحيد خلال الدقائق الأخيرة. من المباراة ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

قراءة الموضوع قادش يحقق اولى انتصاراته في الليغا بفوزه على بلد الوليد كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.