اخبار عربية وعالمية

قادة القوات الحدودية في قرغيزستان وطاجيكستان يتفقان على العمل لمنع الاستفزازات

قادة القوات الحدودية في قرغيزستان وطاجيكستان يتفقان على العمل لمنع الاستفزازات

أعلن المكتب الصحفي لجهاز الحدود القيرغيزي أن قادة القوات الحدودية لقيرغيزستان وطاجيكستان عقدوا اجتماعا يوم السبت ، اتفقوا فيه على وقف الاستفزازات والمناوشات على الحدود بين البلدين. وقالت الخدمة في بيانها: “خلال الليل وحتى الساعة 09:00 (بالتوقيت المحلي) يوم 17 سبتمبر ، يتعين على رؤساء الإدارات الإقليمية لسلطات الحدود تنظيم العمل بأنفسهم لمنع الاستفزازات وإطلاق النار في منطقة باتكين. ” بالإضافة إلى ذلك ، “من أجل تنسيق الإجراءات” ، سيستمر مقر العمليات المشتركة في العمل. وأشارت دائرة الحدود القيرغيزية إلى أن الوضع على الحدود لا يزال متوتراً.

 

قراءة الموضوع قادة القوات الحدودية في قرغيزستان وطاجيكستان يتفقان على العمل لمنع الاستفزازات كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.