اخبار عراقية

قادة الإطار يخولون العامري بالتفاوض مع الصدر ويحددون موعدا لإنطلاق الحوار

بغداد اليوم – بغداد

خول قادة الاطار التنسيقي، اليوم الأربعاء، زعيم تحالف الفتح هادي العامري بالتفاوض مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والموافقة على أي قرار يتخذه العامري.

وقال مصدر مطلع في الاطار التنسيقي، لـ (بغداد اليوم)، ان “الحوار ما بين العامري والصدر ربما ينطلق خلال اليومين المقبلين”.

وكان مصدر مطلع، اعلن، اليوم الأربعاء، بان قادة الاطار التنسيقي سيعقدون اجتماعا، مساء اليوم في منزل زعيم المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، ان “الاجتماع لمناقشة اخر التطورات السياسية ومساعي فتح قنوات حوار وتواصل مع التيار الصدري”.

وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، بحث مع رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الأربعاء، السبل للخروج من الأزمة الحالية.

وذكر بيان لمكتب العامري، تلقته (بغداد اليوم)، أن الأخير “استقبل في مكتبه ببغداد اليوم، الكاظمي لمناقشة الازمة السياسية في البلاد”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء ناقش آخر مستجدات الوضع السياسي وايجاد السبل الكفيلة بالخروج من الازمة الحالية والتوصل الى حلول منطقية ترضي كل الاطراف”.

ويعتصم انصار زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في مبنى مجلس النواب احتجاجا على ترشيح الاطار لمحمد شياع لرئاسة الوزراء.

 

قراءة الموضوع قادة الإطار يخولون العامري بالتفاوض مع الصدر ويحددون موعدا لإنطلاق الحوار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.