اخبار عراقية

قائممقامية الفلوجة تصدر توضيحا حول انفجار عجلة قرب مبناها

بغداد اليوم- بغداد

#هام .. للتوضيح

تناولت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، خبراً مفاده “إنفجار عجلة داخل مبنى قائممقامية قضاء الفلوجة”، إلا أن الخبر ( عارٍ على الصحة ).

كل ما في الأمر، هو أن عجلة تعود لأحد منتسبي حماية مبنى قائممقامية الفلوجة، وكانت مركونة بـ”كراج السيارات”، بعيداً عن المبنى، وقد تعرضت إلى تماس كهربائي، أسفر عن احتراق المركبة، وتم إطفاء الحريق بالسرعة الممكنة، واتخاذ اللازم.

قائممقاميةقضاءالفلوجة
المكتب_الإعلامي

 

قراءة الموضوع قائممقامية الفلوجة تصدر توضيحا حول انفجار عجلة قرب مبناها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.