اخبار منوعة

قائمة الأهلى لمواجهة وفاق سطيف بدورى الأبطال.. وغياب السولية وعبد المنعم

قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف في دوري الأبطال .. وغياب السولية وعبد المنعم.

أعلن بيتسو موسيمان ، مدرب الأهلي ، عن قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا مساء اليوم. استعدادا لمنتخب الجزائر وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا. ضمت قائمة الأهلي 21 لاعباً هم: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، محمد شريف ، وليد سليمان ، أيمن أشرف ، حسين الشحات ، عليو ديانج ، محمد مجدي أفشة ، محمود. وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وكريمسون فؤاد ولويس ميكي. ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا. وشهدت القائمة غياب الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم عن المصابين. واختتم الأهلي تدريبه ظهر اليوم الجمعة على ملعب اللمس بالجزيرة ، حيث التقى مدرب الفريق بيتسو موسيمان باللاعبين قبل الجلسة التدريبية لتقديم محاضرة فنية بالفيديو. التقى الجهاز الفني ومدير الكرة ، سيد عبد الحفيظ ، باللاعبين قبل انطلاق تدريبات المجموعة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب تاتش. وقام اللاعبون بجزء من التدريبات البدنية والفنية خلال التدريبات ، حيث ظهر جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة. ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في تمام الساعة 9:00 مساء غد السبت على ملعب الأهلي وملعب السلام ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على فريق الرجاء المغربي في ربع النهاية. ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا ولديه 10 ألقاب في البطولة القارية كأكثر الأندية تتويجا في القارة.

قراءة الموضوع
قائمة الأهلى لمواجهة وفاق سطيف بدورى الأبطال.. وغياب السولية وعبد المنعم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.