اخبار منوعة

قائمة الأندية المتأهلة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

حجز 11 فريقا تأشيرة العبور إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد ختام مباريات الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة، أمس الأربعاء.

وانتهت قمة مباريات هذه الجولة بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بفوز الأول 2-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى وبلغا سويا الدور ثمن النهائي.وضمت قائمة المتأهلين أيضا أندية ليفربول، أياكس أمستردام، سبورتينغ لشبونة، ريال مدريد، إنتر ميلان، بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ويوفنتوس.

وتتبقى خمسة مقاعد في الدور ثمن النهائي لن تحسم إلا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.ويعتبر نادي برشلونة أبرز الأندية المهددة بالخروج من دور المجموعات، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط، ويتقدم بفارق نقطتين فقط عن بنفيكا الثالث، الذي يتنافس معه لحجز البطاقة الثانية عن هذه المجموعة، بعدما ضمن بايرن ميونيخ البطاقة الأولى.وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة الأخيرة مع مضيفه بايرن ميونيخ، بينما يستضيف بنفيكا نادي دينامو كييف، ويحتاج “البارسا” للفوز لمرافقة البايرن للدور ثمن النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.