اخبار الرياضة

قائد فرنسا يطالب زملاءه بنسيان التتويج بكأس العالم

( اخبار رياضية – العربية ) – قائد فرنسا يطالب زملاءه بنسيان التتويج بكأس العالم

طالب القائد هوغو لوريس زملاءه في منتخب فرنسا بوضع نشوة التتويج بلقب كأس العالم 2018 خلف ظهورهم والتركيز على حملة التأهل لمونديال 2022 بعد الأداء المحبط أمام أوكرانيا.وتعادل منتخب فرنسا مع مضيفه الأوكراني بهدف لمثله مساء السبت في التصفيات المؤهلة للمونديال لتكون هي المرة الأولى في التاريخ التي يتعادل فيها الفريق خمس مرات متتالية.مادة اعلانيةوسجل أنتوني مارسيال أول هدف دولي له مع منتخب فرنسا بعد خمسة أعوام من المشاركات الدولية ليدرك التعادل للديوك، بعد أن تقدم ميكولا شابارينكو بهدف لأوكرانيا.وقال لوريس لشبكة “إم 6”: كان يوجد نقص في الالتزام والقوة، نشوة مونديال 2018 انتهت، نشعر ببعض التراجع في الثقة ، هناك أيضا الكثير من التطور فيما يتعلق باللاعبين، لكن الأمر يرجع للجميع في رفع مستوى الأداء.

وختم حارس توتنهام بالقول: علينا أن نواصل التحلي بالإيجابية وأن نحقق النجاح بداية من المباراة أمام فنلندا.

 

قراءة الموضوع قائد فرنسا يطالب زملاءه بنسيان التتويج بكأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.