قائد عمليات الرافدين يعلن نجاح الخطةالامنية بزيارة العاشر من محرم

قائد عمليات الرافدين يعلن نجاح الخطةالامنية بزيارة العاشر من محرم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر قائد عمليات الرافدين يعلن نجاح الخطةالامنية بزيارة العاشر من محرم

(المستقلة)…أعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون، الخميس، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم في اربعة محافظات، مؤكدا عدم دون حدوث اي خرق امني.

وقال دبعون في بيان تلقت وكالةالصحافة المستقلة نسخة منه، إن “الخطة الأمنية التي أعدتها قيادة العمليات بالتنسيق مع اللجان الأمنية العليا وقيادات الشرطة في محافظات واسط وذي قار والمثنى وميسان والدوائر الخدمية والصحية وهيئة المواكب الحسينية قد تمت بنجاح وتمكنت القوات الأمنية والدوائر المعنية من تطبيق مفردات الخطة على أكمل وجه”.

وأضاف دبعون، أن “نجاح الخطة اعتمد في الاساس على يقظة وانتباه عناصر القوات الامنية، فضلاً عن تعاون المواطنين واصحاب المواكب مع الاجهزة الامنية المنتشرة بالقرب منهم”.

واحيا ملاين الزوار خلال اليومين الماضيين زيارة عاشوراء في عدد من المحافظات وسط اجراءات امنية مشددة لحمايتهم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر قائد عمليات الرافدين يعلن نجاح الخطةالامنية بزيارة العاشر من محرم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاعلام الرقمي: الهند تطالب الواتساب بالحصول على موافقة المستخدم قبل الاضافة للمجموعات

الاعلام الرقمي: الهند تطالب الواتساب بالحصول على موافقة المستخدم قبل الاضافة للمجموعات اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن