قائد شرطة نينوى لـ (باسنيوز): اعتقال قياديين من داعش شمال غرب الموصل

اخبار – قائد شرطة نينوى لـ (باسنيوز): اعتقال قياديين من داعش شمال غرب الموصل

قائد شرطة نينوى لـ (باسنيوز): اعتقال قياديين من داعش شمال غرب الموصل

’’في عملية استباقية’’ …

 أعلن قائد شرطة نينوى العميد الركن حمد نامس الجبوري، اليوم السبت، عن عملية «استباقية» أمنية أسفرت عن اعتقال قياديين في داعش والعثور على أسلحة وأعتدة، في بلدة بادوش التي شهدت عمليات مسلحة، شمال غرب الموصل.

 وقال النامس لمراسلة (باسنيوز)، إن «القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى بدأت عملية أمنية استباقية في جبل العطشانة في بلدة بادوش (25كم شمال غرب الموصل)، بهدف تمشيط المنطقة وتطهيرها من عصابات داعش الإرهابية».

وأضاف النامس، أن «القوات الأمنية بدأت العملية فجر اليوم السبت من أجل ملاحقة عصابات داعش الإرهابية».

وأشار إلى أن «القوات الأمنية عثرت على مستودع كبير للأسلحة والأعتدة والمتفجرات داخل جبل العطشانة، وعثرت أيضاً على خندق يحتوي على مستودع للمواد الغذائية وأواني طبخ وأدوية وآلات حفر يدوية بمنطقة بادوش غرب الموصل، ضمن عملية عسكرية  تشنها القوات العراقية في تلك المنطقة».

مبيناً أن «القوات الأمنية اعقتلت نحو 13 قيادياً من داعش بحوزتهم أسلحة وأعتدة، واقتادتهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي».

كما كشف النامس، أن «فوج طوارئ الشرطة السابع التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات استخبارية وتعاون المواطنين ألقى القبض على خمسة عناصر من داعش، من المطلوبين قضائياً وفق المادة ٤ ١ إرهاب، إثنان منهم كانا يعملان فيما يسمى بالأمنية والثلاثة الباقين كانوا يعملون بصفة مقاتلين في صفوف تنظيم داعش».

وذكر أنه تم القبض عليهم في حي الانتصار جنوب شرقي الموصل.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

“النصر” يدعو عبد المهدي لكشف عن الجهة التي رشحت الفياض

“النصر” يدعو عبد المهدي لكشف عن الجهة التي رشحت الفياض زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن