اخبار عراقية

قائد شرطة ميسان يعلن الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات في المحافظة

وكالة الأنباء العراقية :
قائد شرطة ميسان يعلن الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات في المحافظة


ميسان – واع
أعلن قائد شرطة محافظة ميسان اللواء ناصر لطيف الأسدي، اليوم الخميس، الإطاحة بأحد أخطر تجَّار المخدرات والموزعين الرئيسين في المحافظة.
وقال الأسدي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): “بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة، تم تشكيل مفارز مشتركة من مديرية شؤون المخدرات ومديرية المخابرات ومديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب ومديرية أمن ميسان وبإسناد قوة من فوج ميسان التكتيكي وفوج الطوارئ الثالث، وبكمين محكم تمَّ اعتراض الدراجة التي يستقلها المتهم واستدراجه الى إحدى الدور السكنية بمدينة العمارة بعد ان اطلق النار على القوة الأمنية بواسطة سلاح نوع مسدس كان بحوزته”.
وأضاف، أن “العملية الأمنية جاءت بأمرة مدير شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في ميسان العميد رحيم علي خلف واستغرقت 4 ساعات، فقد حاول خلالها المتهم الانتحار في حال الاقتراب منه، إلا أن تعامل الأجهزة الأمنية بالمهنية العالية وبفرض طوق أمني ودهم المنزل، تم القاء القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكريستال وحبوب مخدرة وأدوات تستخدم للتعاطي وسلاح نوع مسدس”.

قراءة الموضوع
قائد شرطة ميسان يعلن الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات في المحافظة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.