اخبار الرياضة

قائد المنتخب التونسي يتخطى كورونا

السبورت – اخبار الرياضة :
قائد المنتخب التونسي يتخطى كورونا

أعلن الاتحاد ال​تونس​ي لكرة القدم أن قائد المنتخب ​يوسف المساكني​ تعافى تماما من فيروس كورونا.

وأضاف الاتحاد في بيان رسمي أنه تقرر أن يتحول يوسف المساكني من قطر في اتجاه الكاميرون للالتحاق ببعثة تونس بمقر إقامتها في مدينة ليمبي التي ستحتضن منافسات المجموعة السادسة في كأس الأمم الأفريقية.

وتضم المجموعة السادسة إلى جوار تونس منتخبات مالي وموريتانيا وجامبيا.

وتجدر الإشارة إلى أن يوسف المساكني تعذر عليه المشاركة في المعسكر الأخير للنسور الذي أقيم في العاصمة التونسية بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا في قطر.

بتصرف رولان حبيقة.

قراءة الموضوع
قائد المنتخب التونسي يتخطى كورونا
كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.