اخبار عراقية

قائد المقر المتقدم لعمليات كركوك: سنقتل الذين نفذوا العمل الإرهابي الليلة

بغداد – IQ  

أعلن قائد المقر المتقدم لعمليات كركوك الفريق الركن علي الفريجي، الثلاثاء (7 أيلول، 2021) القضاء على 4 من عناصر داعش، فيما أكد أن قواته “ستقتل الذين نفذوا العمل الارهابي الليلة”.

وقال الفريجي، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، “تم قتل 4 من الدواعش الان من قبل جهاز مكافحة الارهاب في التون كوبري”، مضيفا “البشرى قريبة وسنقتل الدواعش الذين نفذوا العمل الارهابي الليلة”.

ومساء السبت الماضي، أودى هجوم شنه داعش على نقطة للشرطة الاتحادية في ناحية الرشاد، جنوبي كركوك، بحياة 13 شرطياً وأدى لإصابة اثنين آخرين، بعدما فخخ طريقاً سلكته قوات الاسناد التي قدمت للمكان لينفجر عليها.

ويوم أمس، قال رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، إن الهجوم سببه “التقصير وسوء الإدارة”، وإن “هناك من يسعى للفتنة لا سيما مع اقتراب الانتخابات” المقرر إجراؤها في 10 تشرين الأول المقبل. 

 

قراءة الموضوع
قائد المقر المتقدم لعمليات كركوك: سنقتل الذين نفذوا العمل الإرهابي الليلة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.