اخبار عربية وعالمية

قائد الجيش اللبناني: لا يمكننا أن نتخلّى عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قائد الجيش اللبناني: لا يمكننا أن نتخلّى عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا  . والان الى التفاصيل.

قائد الجيش: لا يمكننا التخلي عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا

بيروت – (د ب أ):

قال قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون ، اليوم الجمعة ، إن الجيش لن يتخلى عن مسؤولياته تجاه البلاد.

وجاءت تصريحات العماد عون في كلمة خلال تفقده مركز وادي التينة التابع لفوج الحدود البرية الثاني على الحدود الشرقية حيث التقى بالجنود ، بحسب بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني.

وخاطب العماد عون العسكريين قائلاً: “لا يمكننا التخلي عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا وأداء قسمنا ، فالجيوش مبنية لمواجهة الأزمات وتجاوز الظروف الصعبة”.

وتابع: “لولا أدائكم وتضحياتكم لما كانت هذه الحدود بمأمن من المخدرات والإرهاب والتهريب ، ولما فقدت بقية المناطق أمنها واستقرارها” ، بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية. قيادة الجيش اللبناني.

“أنتم أبطال الجيش ، تؤديون واجباتكم في أصعب الظروف بأمانة وإخلاص ، وأقسمتم على حماية الوطن ، مما يدل على أهمية دوركم وقدسية رسالتكم”. مضاف.

وتابع: “رغم كل الحملات ضد المؤسسة العسكرية من قبل بعض سائقي السيارات ، إلا أنكم ما زلتم مصممين على أداء مهامكم لأنكم مقتنعون بها”.

وبحسب عون ، “لكل فرد مصالح شخصية ، إلا أنك مصلحة وطنية بالدرجة الأولى. فأنت تقوم بواجبك دون أن تكون غير مبالٍ بالانتقادات والاتهامات الموجهة إليك”.

 

قائد الجيش اللبناني: لا يمكننا أن نتخلّى عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا

ملاحظة: هذا الخبر قائد الجيش اللبناني: لا يمكننا أن نتخلّى عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قائد الجيش اللبناني: لا يمكننا أن نتخلّى عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قائد الجيش اللبناني: لا يمكننا أن نتخلّى عن مسؤولياتنا تجاه بلدنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.