اخبار عراقية

قائد اسود الرافدين: عازمون على تحقيق الفوز أمام الإمارات

أكدَ لاعبُ منتخبنا الوطنيّ ، علاء عبد الزهرة،اليوم الاثنين، أن مباراة يوم غدٍ الثلاثاء امام منتخب الإمارات ضمن التصفياتِ الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لن تكون سهلةً، مؤكداً جاهزية منتخبنا الوطني على تحقيق نتيجةٍ جيدةٍ.

وقالَ عبد الزهرة، في المؤتمر الصحفي لمباراة الإمارات: “عازمون على تحقيق نتيجةٍ ايجابيةٍ في هذه المباراةِ وتصحيح المسار.. نعلمُ جيداً أن الجمهور الكريم كان يتأمل عندما لا نحقق الفوزَ، وعلينا أن نظهر بشكلٍ أفضل في المباريات المقبلة، ونحن كلاعبين كلنا ثقة بأن تكون هذه المباراة بوابةَ العودة الى الانتصاراتِ وتقديم المستوى المميز”.
وأضافَ “نمتلك مدرباً خبيراً، وهو إضافةٌ كبيرةٌ للمنتخب الوطنيّ، وأكيد ستكون له بصمة في سبيلِ عودة المنتخبِ إلى الطريق الصحيح والمنافسة في المجموعة.. مجموعتنا الى الآن غير محسومةٍ، وسنواصلُ العملَ من أجل خطفِ بطاقة التأهل الى المونديال”.

 

قراءة الموضوع قائد اسود الرافدين: عازمون على تحقيق الفوز أمام الإمارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.