اخبار منوعة

في 3 خطوات.. دليلك لحماية بشرتك من ارتفاع مستويات الرطوبة

تؤثر الرطوبة على بشرتك بعدة طرق. إذا كان الشخص يعيش في منطقة ذات مستوى أعلى من الرطوبة ، فمن الممكن أن يصاب الجلد بحب الشباب والطفح الجلدي ، وخلال فصل الصيف تزداد مشاكلنا مع الرطوبة ، لذلك نقدم عدة نصائح للحفاظ على الجلد من الرطوبة ، حسب موقع ويب “Style Caster”. : كيف تؤثر الرطوبة على الجلد عند درجات الحرارة العالية ومع زيادة الرطوبة ، نتعرق أكثر ثم يتبخر العرق نتيجة للحرارة الشديدة ، وتبقى الرطوبة على الجلد ، مما يجعل الشخص يشعر بالسوء ، والرطوبة العالية تسبب ضربة الشمس التي يسبب الاحمرار والحكة وعدم الراحة ، مما يؤدي إلى العديد من مشاكل الجلد ، مثل ظهور حب الشباب ، والعرق يهيج المسام ، مما يؤدي إلى ظهور بثور غير مريحة. كيف تمنع الرطوبة من الإضرار بالجلد؟

غسل الوجه: يجب عدم الإفراط في استخدام غسول الوجه لأن الرطوبة تؤدي إلى التعرق ، ويمتلئ العرق بالأوساخ كما يفرز الملح من خلال العرق الذي يلتصق بالجلد مما يؤدي إلى انسداد مسام الجلد ، ويمكن أن ينتشر المرض ، التنظيف المستمر للوجه مهم جدا ويجب استخدام الماء البارد والمستحضر ولكن مع ذلك فإن الإفراط في استخدام المستحضر يجعل البشرة جافة ويجردها من زيوتها الطبيعية. معالجة الوجه تتراكم الزيوت والملوثات على الجلد خلال المواسم الرطبة. غسل الوجه وحده لا يكفي ، ولكن يجب معالجة الوجه في المنزل كل أسبوع ، وهذا يشمل خطوات تعيد للبشرة التوازن الطبيعي. الواقي من الشمس يجب استخدام واقي الشمس بغض النظر عن الطقس ، ويجب وضع واقٍ من الشمس لحماية البشرة من الظروف الجوية القاسية والأشعة فوق البنفسجية الضارة ، كما يجب وضع واقٍ من الشمس يناسب نوع البشرة قبل الخروج.

 

قراءة الموضوع في 3 خطوات.. دليلك لحماية بشرتك من ارتفاع مستويات الرطوبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.