اخبار منوعة

في هذه الحالة.. تحذيرات من “انتكاسة كبيرة” في العملية السياسية

السومرية نيوز/..اكد القيادي في تحالف عزم وتقدم النائب نايف الشمري، اليوم الخميس، ان البرلمان والحكومة المقبلة هي الفرصة الاخيرة للقوى السياسية لاعادة جسور الثقة بينهم وبين الشعب العراقي، محذرا من مقاطعة جماهيرية كبيرة جدا وتظاهرات أكبر في حال استمرار النهج السابق من تلكؤ ووعود بلا تنفيذ واهمال للخدمات.

وقال الشمري في حديث للسومرية نيوز، ان “الانتخابات الاخيرة والتي سبقتها كانت المشاركة فيها قليلة جدا لم تتجاوز الـ 20% في رسالة واضحة من الشارع بعدم الرضا عن النهج السياسي وما تحقق خلال السنوات السابقة وتجسد الرفض في التظاهرات التي شهدتها اغلب المحافظات العراقية للمطالبة بالاصلاح والتغيير”، مبينا ان “الانتخابات المبكرة تحققت وتشكل البرلمان الجديد والحكومة الجديدة في طريقها للولادة خلال اشهر قليلة وجميع الأنظار باتجاه لتحقيق ما خرجت من أجله الجماهير”.

 
واضاف الشمري، ان “الكرة اليوم في ملعب القوى السياسية لتنفيذ ما وعدت به الجماهير خلال الحملات الانتخابية، وأما دون ذلك فان اي تلكؤ في تنفيذ تلك الوعود معناه حصول انتكاسة في العملية السياسية لن تحمد عقباها وسيكون حينها للشعب العراقي كلمة وموقف اقسى من التي اطلت في التظاهرات السابقة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.