اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ومدارس سريانية في قضاء الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ومدارس سريانية في قضاء الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

حسب الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية وتنفيذا للبرنامج الحكومي، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام، جولة تربوية زار فيها المؤسسات التربوية في قضاء الحمدانية “بخديدا” وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 11 تشرين الاول 2023 .

 

الجولة ابتدات بزيارة السيد ججو، لشعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية ورافقه فيها السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى، والتقى خلالها السيد رياض قرياقوس مسؤول الشعبة وكذلك موظفي الشعبة. كما والتقى خلال الزيارة مع السيد عباس حسن عبد شاه معاون تربيه قضاء الحمدانية. 

 

بعدها توجه السيد ججو والوفد المرافق له في زيارة لعدد من المدراس المشمولة بدراسة المناهج السريانية في قضاء الحمدانية ، حيث زار مدرسة اشور بانيبال السريانية ومدرسة راسن المختلطة وثانوية مار أفرام السريانية، والتقى خلال الزيارة مع مدارء المدراس والكوادر التعليمية والتدريسية والطلبة اثناء تفقدة الصفوف الدراسية في المدارس.

 

المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ومدارس سريانية في قضاء الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ومدارس سريانية في قضاء الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ومدارس سريانية في قضاء الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ومدارس سريانية في قضاء الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!