أخبار العراق

في محافظتين.. إصابة 6 مدنيين بحادثي سير منفصلين واقدام إمرأة على الانتحار حرقاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في محافظتين.. إصابة 6 مدنيين بحادثي سير منفصلين واقدام إمرأة على الانتحار حرقاً  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / افادت مصادر امنية وصحية ، باصابة 6 مدنيين في حادثين مروريين وانتحار سيدة بحرق نفسها في محافظتي ديالى ونينوى.

وقال مصدر امني لشفق نيوز ، ان “3 مدنيين اصيبوا بجروح خطيرة في تصادم 4 عجلات على شارع الكورنيش في خانقين (105 كم) شمال شرقي بعقوبة”.

واضاف ان “الجرحى تم نقلهم الى مستشفى خانقين فيما فتحت الجهات الامنية تحقيقا في الحادث”.

وأضاف المصدر أن “حادثاً آخر وقع من خلال اصطدام مركبتين على طريق معسكر سعد شرقي بعقوبة ، ما أسفر عن إصابة 3 مدنيين آخرين”.

وبين المصدر ان “الجرحى نقلوا الى المستشفى فيما اتخذت سلطات المرور الاجراءات اللازمة”.

تشهد ديالى حوادث مرورية يومية لأسباب مختلفة بسبب نظام الطرق وإهمال قواعد السلامة.

من جهة أخرى ، أوضح مصدر طبي في محافظة نينوى لشفق نيوز ، أن “مستشفى الحروق في الجهة اليسرى من مدينة الموصل استقبل سيدة من منطقة 90 مواليد 1997 حاولت الانتحار بحرق نفسها” ، مشيرا الى ان “الطاقم الطبي يحاول معالجة حروق المرأة التي بلغت نسبة الحروق”. في جسدها 50٪.

 

في محافظتين.. إصابة 6 مدنيين بحادثي سير منفصلين واقدام إمرأة على الانتحار حرقاً

ملاحظة: هذا الخبر في محافظتين.. إصابة 6 مدنيين بحادثي سير منفصلين واقدام إمرأة على الانتحار حرقاً نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : في محافظتين.. إصابة 6 مدنيين بحادثي سير منفصلين واقدام إمرأة على الانتحار حرقاً

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في محافظتين.. إصابة 6 مدنيين بحادثي سير منفصلين واقدام إمرأة على الانتحار حرقاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#في #محافظتين. #إصابة #مدنيين #بحادثي #سير #منفصلين #واقدام #إمرأة #على #الانتحار #حرقا

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.