أخبار العراق

بارزاني يشكر بوش على تحرير العراق من نظام صدام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بارزاني يشكر بوش على تحرير العراق من نظام صدام  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقدم رئيس حكومة إقليم كردستان، مسرور بارزاني، شكره للرئيس الأمريكي الأسبق، جورج دبليو بوش، لدوره في “تحرير العراق” من النظام السابق برئاسة صدام حسين في عام 2003.وذكر بيان لرئاسة الإقليم صدر عنها اليوم الأربعاء (6 آذار 2024)، تلقته “بغداد اليوم”، انه “وفي إطار زيارته إلى الولايات المتحدة، اجتمع رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، (أمس) الثلاثاء، مع الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش”.وأعرب بارزاني خلال الاجتماع بحسب البيان، عن “شكره وتقديره للرئيس بوش على مساندته لشعب إقليم كردستان والعراق، وكذلك تحرير العراق من النظام الدكتاتوري، ودعمه للنظام الديمقراطي في البلاد”.من جانبه، بعث بوش تحياته الخاصة إلى بارزاني، كما عبّر عن تمنياته لشعب كردستان وعموم مواطني العراق بالهناء والرفاهية” وفقاً للبيان.

 

بارزاني يشكر بوش على تحرير العراق من نظام صدام

ملاحظة: هذا الخبر بارزاني يشكر بوش على تحرير العراق من نظام صدام نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بارزاني يشكر بوش على تحرير العراق من نظام صدام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بارزاني يشكر بوش على تحرير العراق من نظام صدام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!