اخبار منوعة

في ظهورها الأول مع بن أفليك.. جينيفر لوبيز تتألق بفستان ساتان من جورج حبيقة

عادت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، إلى الرومانسية مرة أخرى، بعد ظهورها مع النجم الشهير بن أفليك، في مهرجان البندقية السينمائي الثامن والسبعين، حيث وصلا الثنائي معا إلى السجادة الحمراء، مساء أمس الجمعة، لحضور العرض العالمي الأول لفيلمه The Last Duel حيث يلعب دور الكونت بيير من Alençon مع مات ديمون، ويعتبر هذا الظهور الأول علنا منذ انفصالهما عام 2004، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

 

كان مظهر جينيفر لوبيز مناسب تماما للإعلان الأول عن عودتهما، حيث ظهرت بإطلالة رائعة خطفت الأنظار ومنحت معجبيها تفاصيل مختلفة للاهتمام والحديث عنها، حيث ارتدت فستان أبيض جريء من المصمم جورج حبيقة، صنع الفستان من الساتان المصنوع من الكريب الذي يتميز بفتحة عنق متدلية مزينة بزخارف كريستال سواروفسكي عبر فتحة الصدر.

 

جاء الفستان بتصميم يشبه حورية البحر الذي جاء مناسبا بقوة لجسدها الممشوق، مع فتحة جانبية وتفاصيل كشكشة.

 

كما اختارت جينيفر لوبيز اكسسوارات ساحرة من كارتييه، حيث ارتدت سوار وأقراط وخاتم من الألماس الأصفر، بالإضافة إلى حقيبة كلتش فضية مزخرفة من جيمي تشو.

 

كما جاء مكياجها مناسبا تماما لهذا اليوم التاريخي، حيث اختارت مكياج هادئ، وأحمر شفاه لامع، فيما تركت شعرها البني العسلي في موجات فضفاضة واختارت عيون بنية دخانية وشفاه لامعة

 

 

لكان بن أفليك أيضا على مستوى الحدث حيث ارتدي بدلة سهرة سوداء أنيقة من دولسي وجابانا، مع حذاء أسود من أثنى بن على مظهر JLo المذهل في بدلة سهرة سوداء Dolce and Gabbana مع حذاء أسود من كريستيان لوبوتان وهو واحد من أشهر مصممي الأحذية في العالم.

 

وكان الزوجان قد وصلا إلى البندقية لحضور العرض الأول للتصوير الفوتوغرافي لمجلة ريدلي سكوت على متن قارب يوم الخميس الماضي.

 

 

قراءة الموضوع في ظهورها الأول مع بن أفليك.. جينيفر لوبيز تتألق بفستان ساتان من جورج حبيقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.