في زيارته الى لوس أنجلوس المدبر الرسولي يعطي المناولة الأولى لأطفال خورنة مار بولص في نورث هوليوود

6

في أول سفرة له خارج مقر الأبرشية بسان دييكو، زار المدبر الرسولي مار شليمون وردوني مساء السبت الموافق 21 أيار خورنة مار بولص الرسول في منطقة نورث هوليوود- لوس أنجلوس، وكان في استقباله الأب شموئيل دنحا راعي الخورنة والأب تومي توميكا.
وفي صباح اليوم التالي كان القداس الكبير للمناولة الأولى لأطفال الخورنة. وكان سيادته موضع ترحيب من قبل أبناء الرعية والشمامسة وعوائل المتناولين، الذين سعدوا بلقائه وزيارته الراعوية.

وفي عظته قال سيادته للاطفال المتناولين يجب عليكم على الدوام أن تتذكروا هذا اليوم المبارك والمقدس من حياتكم وان لا تنسوه، لأنكم بهذا اليوم قبلتم ولأول مرة جسد ودم الرب أن يسكن فيكم، وحاولوا كلما كبرتم أن تتذكروا هذا وتفهموا أكثر معناه الحقيقي، واجعلوا الرب فرحاً بمسكنه فيكم، لتكون كل حياتكم مليئة بالنعمات. ثم توجه بالكلام لآباء وأمهات المتناولين "عليكم أن تربوا أولادكم ليكونوا قريبين من كنيسة الرب، ويكبرون بتعاليمها الروحية، وعلموهم من الآن أن قداس يوم الأحد واجب عليهم حضوره، كي يشعروا دوماً أن الإيمان تكمله الصلاة.
وبعد القداس كان أبناء الرعية قد أعدوا أحتفالا جماعياً للمتناولين في قاعة الكنيسة، تناول سيادته معهم وجبة الغذاء، وقدم للأطفال شهادات تذكارية بالمناسبة، وسحب معهم ومع عوائلهم الصور.

المركز الكلداني للاعلام/ سان دييكو

 

 

المصدر / موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

المدبر البطريركي لأبرشية القاهرة الكلدانية يعايد بالمولد النبوي

المدبر البطريركي لأبرشية القاهرة الكلدانية يعايد بالمولد النبوي بمبادرة لتقوية الوحدة الوطنية وأواصر المحبة والسلام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن