اخبار الرياضة

في رسالة موجهة لمدرب يونايتد.. رونالدو يكشف عن مستقبله

أخبار الرياضة : في رسالة موجهة لمدرب يونايتد.. رونالدو يكشف عن مستقبله

في رسالة موجهة إلى مدرب يونايتد .. رونالدو يكشف عن مستقبله

هناك الكثير من الشكوك حول مستقبل النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد ، بعد فشل “الشياطين الحمر” في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” ، والذي يتأهل للبطولة. دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصدرت عدة تقارير صحفية ، أكدت أن النجم البرتغالي قرر الرحيل عن أولد ترافورد ، كونه الهداف التاريخي للبطولة القارية “دوري الأبطال” ، ولا يمكن أن يقضي الموسم المقبل دون المشاركة في دوري الأبطال.

كما زعمت تقارير أن رونالدو غير راضٍ عن تعيين الهولندي إريك تن هاغ مدربًا لمانشستر يونايتد ، بدءًا من الموسم المقبل.

لكن النجم البرتغالي المخضرم ألمح إلى استمراره مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل ، بعد شائعات عن رحيله عن الفريق.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “أعرف أن (تين هاج) قام بعمل رائع مع أياكس ، إنه مدرب ذو خبرة وعلينا أن نمنحه الوقت”.

وأضاف: “الأمور يجب أن تتغير بالطريقة التي يريدها ، وإذا قام بعمل جيد ، فإن مانشستر يونايتد سيكون ناجحًا ، وبعد ذلك أتمنى له التوفيق”.

وأضاف كريستيانو رونالدو: “نحن سعداء ومتحمسون للغاية لوصوله ، ليس فقط كلاعبين ولكن أيضًا كمشجعين ، ويجب أن نؤمن بقدرتنا على الفوز بالألقاب الموسم المقبل”.

اختتم إريك تن هاج (52 عاما) مسيرته مع أياكس أمستردام بفوزه بلقب الدوري الهولندي منتصف الأسبوع ، ومن المقرر أن يتولى مقاليد فريق مانشستر يونايتد من المدرب الألماني المؤقت رالف رانجنيك بعد المباراة الأخيرة لهذا الموسم. الموسم ضد كريستال بالاس الأحد المقبل.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا سجل 18 هدفًا بقميص “الشياطين الحمر” بعد عودته إلى “أولد ترافورد” قادمًا من يوفنتوس ، صيف 2021.

قراءة الموضوع في رسالة موجهة لمدرب يونايتد.. رونالدو يكشف عن مستقبله كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.