اخبار الرياضة

في ذكري وفاته الأولي.. متحف الأسطورة مارادونا يتزين والدخول مجانى

يوجد متحف تحت الأرض مخصص لدييجو أرماندو مارادونا مع مجموعة من الصور لعائلته والمقربين من النجم الأرجنتينى في ضواحى نابولى بإيطاليا.

وبحسب وكالة “فرانس 24” فأن المتحف يوجد على بُعد 20 دقيقة من وسط نابولى، فى حى شعبى شمال المدينة يسمى Secondigliano.

وأشارت الوكالة إلى أنه شوهدت صورة دييجو مارادونا على جدار من الطوب لواجهة مبنى سكنى، تم رسمها حديثا فى الاحتفال بيوم عيد ميلاد النجم الأرجنتينى، وأعلاها مكتوب لوحة نادى نابولى.

وعند النزول على السلالم للطابق السفلى، تم العثور على حجرة بها العديد من الملصقات والصور والذى أطلق عليها “متحف مارادونا”، تبلغ مساحتها أقل بقليل من 20 مترا مربعا، وبه العديد من الأشياء منها كرة القدم والقمصان والكرات وصور مارادونا، قصاصات الصحف وحتى الأريكة التى كانت تخص اللاعب الأرجنتينى عندما كان يعيش فى المدينة الإيطالية.

وقضى مارادونا 7 سنوات فى مدينة نابولى عندما كان يلعب مع فريق نابولى ، وتزوج لويزا وانجب منها دييجو جونيور.

وأشارت الوكالة إلى أن هذا المتحف يعنى أن تنغمس فى تاريخ المدينة والنادى وكرة القدم ، هناك العديد من القمصان التي لعب بها الأرجنتيني، واحد من أرجنتينوس جونيورز، والآخر من بوكا، وفريق ألبيسيليستي ، وبالطبع من نابولي. أيضا نسخة من عقد النقل عندما وقع مارادونا، لاعب كولي، لنابولي.

والدخول إلى المتحف مجانى، وفى الواقع الزوار من سكان المنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع في ذكري وفاته الأولي.. متحف الأسطورة مارادونا يتزين والدخول مجانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.