اخبار منوعة

في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-10 17:49:40 . والان الى التفاصيل.

قدم برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي تقدمه الإعلاميتان جومانا ماهر ومصطفى كفافي، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريراً تلفزيونياً عن الفنان سامي العدل، تحت عنوان “في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل”.

وجاء في التقرير: “تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان سامي العدل، أحد أهم نجوم الفن المصري الذي قدم العديد من الأدوار السينمائية والفنية المميزة، ولد الفنان الكبير سامي العدل في 2 نوفمبر 1946 بقرية كفر عبد المؤمن، مركز دكرنس، محافظة الدقهلية”.

وأضاف: “إنه ينتمي إلى عائلة فنية، حيث كان له ولأخويه مدحت العدل ومحمد العدل دور كبير في كتابة وإنتاج العديد من الأعمال الفنية”.

وتابع التقرير: “كان سامي العدل يحب الفن بكل أشكاله، فقرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج فيه عام 1965، وبدأ العمل في المجال الفني بأدوار صغيرة حتى شارك في فيلم “كلمة شرف” الذي عرض عام 1972، ليكون هذا العمل أول أعماله السينمائية”.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاته.. محمود رضا أول من أسس الرقص الشعبي في مصر

محمود رضا.. رائد الرقص الشعبي من المحلية إلى العالمية

 

في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل

ملاحظة: هذا الخبر
في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
في ذكرى وفاته.. محطات مضيئة في مسيرة الفنان سامي العدل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!