اخبار الرياضة

في ذكرى هدفه التاريخي.. مانشستر سيتي يزيح الستار عن تمثال أغويرو

اخبار الرياضة : في ذكرى هدفه التاريخي.. مانشستر سيتي يزيح الستار عن تمثال أغويرو

تخليدا لذكرى هدفه التاريخي .. مانشستر سيتي يكشف عن تمثال أجويرو

كشف مانشستر سيتي النقاب عن تمثال مهاجمه السابق سيرجيو أجويرو خارج استاد الاتحاد ، اليوم الجمعة ، في الذكرى العاشرة لهدف الفوز التاريخي الذي سجله المهاجم الأرجنتيني المعتزل ، والذي منح الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 44 عامًا. وأحرز أجويرو الهدف الحاسم في الدقيقة 94 أمام كوينز بارك رينجرز في اليوم الأخير من موسم البطولة في 2011-2012 ليتفوق على فريقه أمام منافسه وجاره مانشستر يونايتد في السباق على اللقب المحلي. وبعد هدف أجويرو الذي اشتهر على نطاق واسع بهدف “93:20” ، في إشارة إلى توقيت تسجيله ، سيطر السيتي على المستوى المحلي في السنوات التالية. وأحرز أجويرو 260 هدفًا قياسيًا لسيتي قبل الانتقال إلى برشلونة العام الماضي والاعتزال عن عمر يناهز 33 عامًا بسبب مشاكل في القلب. عن عملية إزاحة الستار ، قال أجويرو: “بصراحة ، هذا شيء جميل جدًا بالنسبة لي. إنه لأمر مؤثر للغاية أن أرى نفسي قبل 10 سنوات. وأضاف: “خلال هذه السنوات العشر تمكنت من الفوز بالعديد من الألقاب ونجحت في مساعدة النادي ليصبح أحد أهم الأندية في العالم. وهذا شيء مميز للغاية”. خلال السنوات العشر التي قضاها النجم الأرجنتيني المعتزل في السيتي ، توج بلقب الدوري خمس مرات ، وكأس إنجلترا مرة واحدة ، وكأس الرابطة ست مرات. وأشاد رئيس المدينة خلدون المبارك بإنجازات أجويرو مع السيتي “خلال مرحلة تحول حاسمة للنادي”. وأضاف المبارك: “عندما يفكر معجبونا بسيرجيو أجويرو ، يتذكرون على الفور اللحظة التاريخية 20:93 … كانت هذه هي الطريقة الوحيدة المناسبة لإحياء ذكرى سيرجيو بتمثال شخصي له”.

قراءة الموضوع في ذكرى هدفه التاريخي.. مانشستر سيتي يزيح الستار عن تمثال أغويرو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.