اخبار منوعة

في ذكرى الأميرة ديانا.. الأمير هاري عن أطفاله: يذكروني بوالدتي كل يوم

تحدث الأمير هاري عن كيفية رؤيته لـ “إرث” والدته في طفليه ليليبيت وآرشي كل يوم ، وتحدث دوق ساسكس ، 37 عامًا ، خلال حفل افتراضي لتوزيع جوائز ديانا عندما أشاد بأميرة ويلز في عيد ميلادها الحادي والستين..

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، قال هاري إنه منذ أن أصبح والد آرتشي وابنته ليليبيت ، وزوج ميجان ، أصبح “صوت والدته” “أقوى” في حياته. ولم يحضر شقيقه الأمير وليام ، 40 عامًا ، الحفل وبدلاً من ذلك أرسل رسالة إلى الفائزين قائلاً إن والدته ستكون “فخورة جدًا” بما أنجزوه..

تُقام الجوائز كل عام في ذكرى ديانا – التي توفيت قبل 25 عامًا – وتم بثها عبر الإنترنت.

تُمنح جائزة ديانا للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 25 عامًا لعملهم الاجتماعي والإنساني.

في حفل توزيع الجوائز ، تم تكريم 180 شابًا من محبي الأعمال الخيرية من 29 دولة حول العالم ، بما في ذلك 40 من المملكة المتحدة..

ظهر الأمير هاري عبر رابط فيديو من مكان مجهول للترحيب بالوافدين الشباب إلى الجوائز.

قال: “غرست أمي في داخلي دافعًا للتحدث والقتال من أجل عالم أفضل”. الآن ، كزوج وأب ، صوت أمي أقوى في حياتي.

وأضاف: “لم يمر يوم في العقدين ونصف العقدين الماضيين لم أفكر في التأثير الذي أحدثته ، ليس فقط علي وعلى أخي ، ولكن في كل حياتنا. أراها إرث فيكم جميعًا. أرى إرثها في مجتمع جائزة ديانا الذي يمتد لأجيال عديدة. أرى إرثها فينا جميعًا “. في الوقت الذي ألتقي فيه بالعائلات والشباب والأطفال من جميع أنحاء العالم ، وأرى إرث أمي عندما أنظر إلى أطفالي كل يوم ، أعلم أن ذاكرة أمي لن تتلاشى أبدًا لأنني أرى روحها فيكم جميعًا “.

 

قراءة الموضوع في ذكرى الأميرة ديانا.. الأمير هاري عن أطفاله: يذكروني بوالدتي كل يوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.