اخبار الرياضة

في خطوة صادمة.. نهائي دوري أبطال أوروبا قد يقام في أمريكا قريبًا

اخبار الرياضة : في خطوة صادمة.. نهائي دوري أبطال أوروبا قد يقام في أمريكا قريبًا

في خطوة صادمة ، قد يقام نهائي دوري أبطال أوروبا في أمريكا قريبًا

أشارت تقارير صحفية إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) قد يعلن عن تحرك مثير للجدل لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا في الولايات المتحدة في المستقبل القريب وسط تجديد مذهل. وهذا بحسب ما أوردته صحيفة “آس” الإسبانية بشأن دراسة الاتحاد الأوروبي والعديد من النقابات الأخرى هذا الاقتراح “بطريقة إيجابية”. المروجون الأمريكيون مصممون على إحضار “دوري أبطال أوروبا” عبر المحيط الأطلسي في محاولة لزيادة الترويج للعبة في أمريكا وأكبر مباراة في مسابقة الأندية الأوروبية لم تغادر القارة العجوز قط ، وتحقيق ذلك سيكون تحديًا كبيرًا. ومع ذلك ، فإن المزايا المالية هائلة لأن مثل هذه الخطوة ستتضاعف بيع حقوق الرعاية والتلفزيون. أثار رئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر تشيفرين احتمال خروج نهائي دوري أبطال أوروبا من أوروبا بعد فترة وجيزة من انتخابه في عام 2016. “أعتقد أنها قد تكون فكرة في المستقبل ، لكن علينا التحدث عنها ، السفر من البرتغال إلى أذربيجان” ، تشيفرين قال قبل ست سنوات. على سبيل المثال ، يبدو الأمر أشبه بالذهاب إلى نيويورك ، ولا مشكلة بالنسبة للجماهير “. يأتي هذا في أعقاب اقتراحات ، العام الماضي ، لنقل النهائي إلى نيويورك بحلول عام 2024. تخطو الولايات المتحدة خطوات كبيرة في تطوير كرة القدم ، مع وجود 22 ناديًا من أصل 28 في الدوري الأمريكي لكرة القدم لديها بالفعل ملاعب كرة قدم خاصة بها ، بدلاً من إعادة تشغيلها. ملاعب كرة القدم الخاصة بهم. استخدم ملاعب من رياضات أخرى مثل دوري كرة القدم أو البيسبول. كما نجح الاتحاد الأمريكي في تنظيم بطولة كأس الأبطال التي شهدت مواجهة بطل الدوري الأمريكي ضد حامل الدوري المكسيكي ، وأقيمت المباراة على ملعب يانكي بنيويورك ، بحضور 15 ألف متفرج. ستقام بطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة بمشاركة المكسيك وكندا. تقام نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام في اسطنبول بتركيا ، في حين جمعت نهائي العام الماضي بين ليفربول وريال مدريد ، الذي فاز بهدف نظيف وتوج بلقبه الرابع عشر في البطولة القارية.

قراءة الموضوع في خطوة صادمة.. نهائي دوري أبطال أوروبا قد يقام في أمريكا قريبًا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.