في حضور ميسي.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ريال مدريد بكأس الملك

في حضور ميسي.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ريال مدريد بكأس الملك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر في حضور ميسي.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ريال مدريد بكأس الملك

كتب- علي البهجي:

سقط فريق برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، أمام ضيفه ريال مدريد، بنتيجة هدف لكل فريق، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

تقدم ريال مدريد بالهدف الأول في وقت مبكر عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 6، قبل أن يعادل مالكوم النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 57.

وتقام مواجهة الإياب في السابع والعشرين من فبراير الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيا، للتأهل للمباراة النهائية في كأس ملك إسبانيا.

وكانت اخر مباراة التقى فيها الفريقين في بطولة كأس الملك كانت في البطولة الكأس موسم 2013/2014، وحسمه ريال مدريد لصالحه بنتيجة 2-1.

واختار المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة تشكيل مكون من ” شتيجين – سيميدو – بيكيه – لينجليت – ألبا – بوسكيتس – راكيتيتش – أرثور – كوتينهو – سواريز – مالكوم”.

وعلي الجانب الأخر اختار سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل مكون من ” نافاس – كارفاخال، راموس، فاران، كروس، بنزيما، مودريتش، مارسيلو، لوكاس، فينيسيوس جونيور، ماركوس لورنتي “.

وجاءت الدقيقة 6 لتعلن عن تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق لوكاس فاسكيز، والذي استغل تمريرة أرضية من الجانب الأيمن عن طريق كريم بنزيما، حولها فاسكيز لهدف في شباك شتيجن.

وفي الدقيقة 10، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولى في وجه سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد.

وأهدر مالكوم هدفا محققا لفريق برشلونة مع حلول الدقيقة 11، بعدما انفرد بحارس ريال مدريد، ويسدد الكرة في يد نافاس، لتستمر النتيجة بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 31، حرم فاران برشلونة من تسجيل الهدف الأول، بعد ابعاد عرضية مررها مالكوم، ليخرجها مدافع ريال مدريد إلى ركلة ركنية.

واستمر ضغط برشلونة، لتمنع العارضة فريق برشلونة من تسجيل هدف محقق في الدقيقة 32، بعد رأسية سددها راكيتيتش ، ليرد ريال مدريد بهجمة خطيرة عن طريق فينسيوس جونيور.

ومع حلول الدقيقة 35، تصدى نافاس حارس ريال مدريد، لتصويبة سواريز، وحرم برشلونة من تسجيل هدف التعادل، بعد تصويبة بالقدم اليسرى لمهاجم برشلونة تصدى لها الحارس نافاس ببراعة.

وبعد مرور 5 دقائق من زمن الشوط الثاني، عاد برشلونة ليضغط على ريال مدريد في محاولة لتسجيل هدف التعادل.

وحاول البرازيلي كوتينيو، تفكيك الجدار الدفاعي لريال مدريد، فسدد كرة في الدقيقة 53، لكنها علت عارضة الحارس نافاس.

في الدقيقة 58 سجل مالكوم هدف التعادل لبرشلونة، بعدما سدد كوتينيو الكرة لتصطدم في القائم ويتابعها مالكوم بتسديدة بقدمه اليسرى في شباك الحارس نافاس.

وقرر سولاري في الدقيقة 63 الدفع بكاسميرو بدلا من لورينتي كتبديل أول لريال مدريد، وجاريث بيل بديلا لفينسيوس،وعلى الجانب الاخر اشرك فالفيردي كل من ميسي وفيدال بدلا من راكيتيتش وكوتينيو.

وفي الدقيقة 76، أجرى فالفيردي اخر تبديل لبرشلونة باخراج مالكوم والدفع كارليس ألينيا بدلا منه.

وأهدر جاريث بيل أخطر فرصة لريال مدريد في الدقيقة 81، وفشل في اسكان الكرة في مرمى برشلونة الخالي، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من كريم بنزيما.

وخرج لوكاس فاسكيز صاحب هدف ريال مدريد مع حلول الدقيقة 84، ودخل بدلا منه اسينسيو، لتنشيط الخط الهجومي للملكي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر في حضور ميسي.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ريال مدريد بكأس الملك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هدف قاتل يدخل بيتزارو تاريخ الدوري الألماني.. فيديو

هدف قاتل يدخل بيتزارو تاريخ الدوري الألماني.. فيديو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن