اخبار الرياضة

في تسريب صوتي.. واندا نارا تبدأ إجراءات الطلاق من إيكاردي

اخبار الرياضة : في تسريب صوتي.. واندا نارا تبدأ إجراءات الطلاق من إيكاردي

في تسريب صوتي ، بدأت واندا نارا إجراءات الطلاق من إيكاردي

أصبح زواج وكيل الأعمال الشهير واندا نارا وزوجها ماورو إيكاردي فضيحة إعلامية العام الماضي ، عندما كان الزوجان على وشك الانفصال بعد أن خدع لاعب باريس سان جيرمان زوجته مع تشاينا سواريز ، لكن في النهاية قرروا البقاء معًا. وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن “واندا نارا” موجودة حاليًا في بوينس آيرس لأسباب تتعلق بالعمل ، لكنها ستذهب أيضًا لبدء الإجراءات اللازمة لإنهاء زواجها. وعادت الشائعات إلى الظهور بسبب تسريب صوتي على تطبيق “واتس آب” ، حيث أوضحت في التسريب قائلة: “حسنًا يا كارمن ، أتيت إلى الأرجنتين لأنني أتقدم بطلب الطلاق من ماورو ، وأنا أقوم بتنظيمه ، و سأبقى بضعة أيام أخرى ، وبعد ذلك سأعود وأحضر لك التذكرة وكل ما تحتاجه ، وأرتب الأمور للطلاق لأنني لا أستطيع تحمله بعد الآن ، لذلك طلبت الطلاق “. تم بث الرسالة الصوتية من خلال برنامج تلفزيون “Los ngeles de la Mañana” في الأرجنتين ، حيث يمكنك سماع صوت “Wanda Nara” ، وأكد مقدم البرنامج في نفس الحلقة أنه تم تحديث الصوت وأنه ولا يعرف من سربها. عادت واندا وإيكاردي إلى المسار الصحيح في زواجهما الذي دام 8 سنوات بعد عام 2021 المضطرب ، حيث انخرط الزوجان في نزاع عام عندما اتهمت زوجها بالخيانة مع عارضة أزياء أرجنتينية. كما أعلنت واندا نارا ، زوجة ماكسي لوبيز زميل إيكاردي السابق في الفريق ، عن قضية الزواج على إنستغرام ، عندما كتبت: “عائلة أخرى دمرت من أجل s ** g” ، قبل إلغاء متابعة Icardi على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت. . ثم ترددت شائعات عن استراحة قصيرة بينهما قبل أن يستعيد لاعب باريس سان جيرمان زوجته ويكتب رسالة حب لتخفيف حدة التوتر بينهما. لدى واندا أكثر من 9 ملايين متابع على Instagram ، ويقال إن إيكاردي يريد أيضًا أن تعمل زوجته حصريًا كوكيل له ، وألا تتولى أي وظائف أخرى. يأتي ذلك في الوقت الذي استقر فيه كريستوف جالتير ، المدرب الجديد لباريس سان جيرمان ، أخيرًا على قائمة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بما في ذلك إيكاردي. وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن غاليتييه قرر الاستغناء عن الرباعية: إيكاردي وجورجينيو فينالدوم وإدريسا جانا غاي وتيلو كيرير.

قراءة الموضوع في تسريب صوتي.. واندا نارا تبدأ إجراءات الطلاق من إيكاردي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.