أخبار العراق

في بغداد.. ضبط ساحة لخزن وتهريب المشتقات النفطية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في بغداد.. ضبط ساحة لخزن وتهريب المشتقات النفطية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-10 20:20:49 . والان الى التفاصيل.

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، عن ضبط ساحة لخزن وتهريب المشتقات النفطية وثلاث عجلات مخالفة للضوابط.

وقالت القيادة في بيان، “ضمن الخطة الامنية المرسومة وملاحقة الخارجين عن القانون ومهربي المشتقات النفطية، تستمر قطعاتنا الامنية في الفرق (الثانية،الخامسة) شرطة اتحادية، بتنفيذ عمليات البحث والتفتيش بإسناد الاجهزة والوكالات الاستخبارية، تمكنت خلالها “وبعمليتين منفصلتين” من ضبط ساحة “گراج” لخزن وتهريب المشتقات النفطية”.
 
 
وأضاف البيان أن الساحة “احتوت بداخلها على عدد من الخزانات الممتلئة “مختلفة الاحجام” وعجلة (نوع هينو) تستخدم في عملية التهريب واعتقال صاحبها وذلك في منطقة “الحبيبية” شرقي العاصمة بغداد”.
 
 
وفي سياق متصل قالت القيادة “من خلال التفتيش والتدقيق في السيطرات تم ضبط ثلاث عجلات محملة بالمشتقات النفطية مخالفة للضوابط يقومون “اصحابها” بتفريغ المنتوج في ساحات (گراجات) داخل الاحياء السكنية واعتقال سائقي العجلات وتسليمهم مع المضبوطات الى الجهات ذات الشأن، في جانب الكرخ”.

 

في بغداد.. ضبط ساحة لخزن وتهريب المشتقات النفطية

ملاحظة: هذا الخبر في بغداد.. ضبط ساحة لخزن وتهريب المشتقات النفطية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: في بغداد.. ضبط ساحة لخزن وتهريب المشتقات النفطية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في بغداد.. ضبط ساحة لخزن وتهريب المشتقات النفطية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!