اخبار منوعة

اجتماع برئاسة أبو لحوم يناقش تنفيذ حزمة مشاريع تمكين اقتصادي في تعز – سبأنت تريند – Trends

اجتماع برئاسة أبو لحوم يناقش تنفيذ حزمة مشاريع تمكين اقتصادي في تعز – سبأنت :

الإثنين 6 شوال 1445هـ الموافق 15 أبريل 2024م

تعز – سبأ :
ناقش اجتماع بمحافظة تعز، برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، الخطوات التنفيذية لتنفيذ حزمة مشاريع التمكين الاقتصادي في مديريتي مقبنة وشرعب الرنة.

وناقش الاجتماع الذي ضم القائم بأعمال المحافظ أحمد المساوي ومساعدي قادة المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد والعميد نور الدين المراني المشاريع التي سيتم تنفيذها في القطاعين الزراعي والحيواني وتربية النحل وصناعة الجبن بتمويل مشترك من وحدة التدخلات التنموية الطارئة المركزية بوزارة المالية والسلطة المحلية بالمحافظة.

وأكد د. أبو لحوم أن تنفيذ مشاريع التمكين الاقتصادي سيتزامن مع إنجاز حزمة من المشاريع الخدمية في مجالات المياه والطرق والتعليم، إضافة إلى المشاريع التي تم إنجازها بتمويل من وحدة التدخل والمحلية. السلطة في المحافظة.

وأشار إلى أهمية مشاريع التمكين الاقتصادي للمساهمة في ترسيخ ثقافة الإنتاج وتنويع مصادر الدخل وتحسين الظروف المعيشية لأهالي المناطق المستهدفة والتي تعد من أفضل المناطق التي تنتج الجبن المحلي وتشتهر بصناعتها. تربية الأغنام.

ملاحظة: هذا الخبر اجتماع برئاسة أبو لحوم يناقش تنفيذ حزمة مشاريع تمكين اقتصادي في تعز – سبأنت تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!