اخبار الرياضة

في الوقت القاتل.. توتنهام يصعق واتفورد

( اخبار رياضية – العربية ) – في الوقت القاتل.. توتنهام يصعق واتفورد

عاد توتنهام بفوز ثمين في إطار سعيه لإحراز إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه بصعوبة على واتفورد بهدف متأخر سجله مدافعه الكولومبي دافينسون سانشيز في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عبر كرة رأسية من مسافة قريبة، علمًا بأن المباراة توقفت في الدقيقة 85 لفترة 5 دقائق لإسعاف أحد المتفرجين من قبل الجهاز الطبي في الفريقين قبل أن تستكمل.وتسيد توتنهام الشوط الأول لكن مهاجميه لم يحسنوا استغلال الفرص التي سنحت لهم وأبرزها لهدافه هاري كاين عندما وصلت الكرة عل مشارف المنطقة وسدد من دون أي ضغوط كرة مرت إلى جانب القائم الأيسر.مادة اعلانيةفي المقابل، ظهر واتفورد الذي يهدده خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى بشكل مغاير في الشوط الثاني دون أن ينجح لاعبوه في هز الشباك، لتصبح الخسارة هي السادسة تواليًا للفريق.ورفع توتنهام رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس متخلفا بفارق نقطتين عن جاره وغريمه في شمال لندن أرسنال، علما بأن الأول خاض مباراتين أقل.

 

قراءة الموضوع في الوقت القاتل.. توتنهام يصعق واتفورد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.