اخبار عراقية

في النجف.. حادث سير يودي بحياة أربعة أشخاص كانوا في طريقهم لدفن جنازة

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، السبت (11 أيلول 2021)، بوفاة أربعة أشخاص بحادث سير في على جسر الكوفة في محافظة النجف، مشيراً إلى عجلة الضحايا سقطت من أعلى الجسر وكانت تقل جنازة في طريقها إلى مقبرة وادي السلام.

وقال المصدر في حديث لموقع IQ NEWS، إن “عجلة نوع سنتافيا، كانت تقل مواطنين في طريقهم إلى مقبرة وادي السلام بمحافظة النجف وعليها جنازة، تعرضت لحادث سير على جسر الكوفة وسقطت في نهر الفرات”.

وأضاف المصدر أن “الحادث أودى بحياة أربعة أشخاص كانوا على متن العجلة”، مبيناً أن “فرق الدفاع المدني وبمساعدة الأهالي تمكنت من إخراج جثث الضحايا والجنازة”.

 

قراءة الموضوع
في النجف.. حادث سير يودي بحياة أربعة أشخاص كانوا في طريقهم لدفن جنازة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.