اخبار الرياضة

سيميوني: نحن على استعداد تام لمواجهة بوروسيا دورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيميوني: نحن على استعداد تام لمواجهة بوروسيا دورتموند  . والان الى التفاصيل.

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريق الروخيبلانكوس في جاهزية تامة لمواجهة نظيره الألماني بوروسيا دورتموند، في مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. .

وفي حديثه معه، قال سيميوني: “نحن نواجه فريقًا قويًا على أرضنا، وسيبدأون بوتيرة عالية وعلينا أن نحافظ على هذا المستوى في المباريات الأخيرة”. نحن واثقون، نحن بخير. ستكون مباراة جيدة.”

وأضاف: “لديهم الكثير من الأشخاص المهرة في الجناح الذين يصلون إلى الخط الثاني، مع الكرات الثابتة الجيدة”.

  

سيميوني: نحن على استعداد تام لمواجهة بوروسيا دورتموند

ملاحظة: هذا الخبر سيميوني: نحن على استعداد تام لمواجهة بوروسيا دورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيميوني: نحن على استعداد تام لمواجهة بوروسيا دورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيميوني: نحن على استعداد تام لمواجهة بوروسيا دورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!