في استفتاء للوكالة.. متابعو 'الغد برس' يختارون الكتلة الاكبر

في استفتاء للوكالة.. متابعو 'الغد برس' يختارون الكتلة الاكبر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر في استفتاء للوكالة.. متابعو 'الغد برس' يختارون الكتلة الاكبر

بغداد/ الغد برس:

بعد الشد والجذب في موضوع الكتلة الاكبر، وتشكيل القوى السياسية تحالفين مختلفين طرحت “الغد برس” على الشارع العراقي عبر موقعها استفتاء حول من سيشكل الكتلة الاكبر.

وصوت 55% من المشاركين في الاستفتاء، على ان ائتلاف النصر وسائرون بالاضافة الى اطراف كردية وسنية سيعملون على تشكيل الكتلة الاكبر، في حين صوت 37% على قدرة تشيكل الكتلة الاكبر من قبل القانون والفتح والحزبين الكرديين وجزء من النصر وبعض الاطراف السنية.

فيما اتفق 8% على ان الاطراف الشيعية ستعمل على توحيد صفوفها لتشكيل الكتلة الاكبر.

يشار الى ان “الغد برس”، تطلق كل يوم جمعة، استفتاءً لمعرفة آراء متابعيها في عدد من المواضيع الامنية والسياسية في العراق، حرصا منها على تقريب صوت المواطن من الحكومة والجهات السياسية.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر في استفتاء للوكالة.. متابعو 'الغد برس' يختارون الكتلة الاكبر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحشد يفكك عبوات زرعها “الدواعش” في طرق المواطنين شمال غرب آمرلي

الحشد يفكك عبوات زرعها “الدواعش” في طرق المواطنين شمال غرب آمرلي زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.